الخرطوم: السودان الحرة
توجّه نائب رئيس مجلس السيادة، الفريق أول محمد حمدان دقلو، صباح اليوم، إلى العاصمة الروسية موسكو، في زيارة رسمية بدعوة من الحكومة الروسية. يرافقه خلالها وزير المالية د.جبريل إبراهيم، ووزير الزراعة والغابات أبوبكر عمر البشرى، ووزيرالطاقة والنفط محمد عبد الله محمود، ووزير المعادن محمد بشير عبد الله أبو نمو، ووكيل وزارة الخارجية المكلف السفير نادر يوسف الطيب، ورئيس اتحاد الغرف التجارية السيد نادر الهلالي .
وكان في وداعه بمطار الخرطوم الأمين العام لمجلس السيادة، الفريق الركن محمد الغالي علي يوسف.
وتأتي زيارة السيد نائب رئيس مجلس السيادة والوفد المرافق، في إطار تبادل الرؤى والتباحث حول سُبل تطوير وتعزيز أوجه التعاون بين السودان وروسيا في مختلف المجالات، فضلاً عن التشاور حول القضايا الثنائية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، ومن المقرر أن يُجري سيادته مباحثات مع عدد من المسؤولين في روسيا.
اخبار السودان
عاجل .. دقلو يغادر إلى موسكو

اخبار السودان
النائب العام تخاطب مجلس حقوق الإنسان بجنيف
اخبار السودان
الأرصاد الجوي تحذر من خطورة عالية لنشاط الرياح بعدد من الولايات
اخبار السودان
بنك السودان المركزي يصدر قرارًا بشأن استيراد الوقود – السودان الحرة
- اخبار السودانمنذ 4 أيام
ضوابط جديدة لاستيراد وتوزيع المشتقات البترولية
اخبار السودانمنذ 5 أياممجلس الوزراء يُجيز مشروع قانون نظام الحكم الإقليمي لدارفور
- اخبار السودانمنذ 6 أيام
قرار بحفظ حقوق جميع الطلاب المنقطعين عن الدراسة بمؤسسات التعليم العالي بسبب الحرب
- اخبار السودانمنذ 5 أيام
أزمة الكهرباء.. الحل – السودان الحرة
اخبار السودانمنذ 5 أيامالسودان: ثلاث وزارات تنعي الدولة.. حين تكذب الدولة على نفسها
- اخبار السودانمنذ أسبوع واحد
رفيدة ياسين تكتب: عودة الربيع
- اخبار السودانمنذ أسبوع واحد
السودان يدين ويستنكر الهجمات التي تعرضت لها الكويت ومملكة البحرين
- اخبار السودانمنذ 6 أيام
اتفاق مصري – إريتري حول أمن البحر الأحمر والسودان















