الخرطوم: السودان الحرة
التقى الفريق أول محمد حمدان دقلو، نائب رئيس مجلس السيادة، اليوم بمنتجي الذهب بالبلاد، بحضور وزير المالية والتخطيط الاقتصادي دكتور جبريل ابراهيم . وتعهد منتجو الذهب (شركات مخلفات ،شركات امتياز، معدنون تقليديون) بتوريد جميع إنتاجهم من المعدن إلى خزانة بنك السودان المركزي اعتباراً من الغد. ووصف الأستاذ طارق صالح علي عضو لجنة التعدين، لقاء الفريق أول دقلو بالناجح والمثمر، لجهة توصلهم إلى تفاهمات تم بموجبها معالجة جميع المشكلات التي تواجه عملية الإنتاج، وقال إن هناك بشريات كبيرة ستظهر خلال الأيام المقبلة، ستنعكس إيجاباً على سعر صرف الجنيه السوداني أمام العملات الأجنبية، وأشار إلى أنهم التزموا لنائب رئيس مجلس السيادة، بتوريد إنتاج الذهب للبنك المركزي لتكون أرصدة تسهم في حل الأزمة الاقتصادية بالبلاد، وأضاف ” لقد خرجنا راضين جداً عما دار في اللقاء، خاصة وأن النقاش كان شفافاً تناول القضايا كافة بموضوعية ووطنية عالية”.
اخبار السودان
منتجو الذهب يتعهدون لدقلو – السودان الحرة

اخبار السودان
ياسر العطا: لن نخذل الوطن وواثقون من تحقيق النصر
اخبار السودان
الخارجية السودانية تُفنِّد حديث مستشار الرئيس الأمريكي مسعد بولس حول رفض السيادي ورقة قدمها
اخبار السودان
القوة المشتركة: تحرير أبوقمرة بشمال دارفور
اخبار السودانمنذ 6 أيامنحاس شرق السودان يُباع إلى الصين في صفقة مريبة.. في بريد مجلسي السيادة والوزراء والأجهزة الأمنية!!!
اخبار السودانمنذ 7 أيامالوقوف مع الدولة: السعودية واختبار السودان
- اخبار السودانمنذ أسبوع واحد
السودان والسعودية يبحثان دعم مُعالجة الديون وتمويل إعادة الإعمار
اخبار السودانمنذ أسبوع واحدخروج مرافق رئيسية عن الخدمة في مدينة الأبيض – السودان الحرة
اخبار السودانمنذ 5 أيامالقوات المسلحة المصرية تعلن مهاجمة البؤر الإجرامية بالمنطقة الجنوبية وضبط 223 متهماً ومصادرة معدات تنقيب وأسلحة
- اخبار السودانمنذ أسبوع واحد
نهر النيل تشرع في تأسيس محفظتين للوقود والسلع الاستراتيجية
اخبار السودانمنذ أسبوع واحدالتنسيقية العليا لشرق السودان تطالب بتحقيق دولي حول دعم أوكرانيا للدعم السريع
اخبار السودانمنذ أسبوع واحدإغلاق مضيق هرمز كليا – السودان الحرة














