الخرطوم : السودان الحرة
أعلنت لجنة تسيير نادي الهلال تمسكها بقضية النادي لدى محكمة التحكيم الرياضي “كاس” بشأن حظر الاتحاد الأفريقي لدخول الجماهير في المباراة التي جمعت فريق الكرة بالأهلي المصري أمس.
و أمنت اللجنة خلال اجتماعها برئاسة نلئب الرئيس ؛ الطاهر يونس على سفر
بعثة الفريق إلى القاهرة منتصف الأسبوع الحالي برئاسة نائب أمين المال ؛ عبد الله العاقب و ذلك استعداداً لمواجهة المريخ يوم الجمعة القادم في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.
كما أمنت على لحاق جميع أعضاء اللجنة بالبعثة في القاهرة لمساندة الفريق في مباراته أمام المريخ و الاستعداد التام للجمعية العمومية للنظام الأساسي المقرر إقامتها في الخامس من مارس القادم.
اخبار السودان
استعداداً للمريخ .. بعثة الهلال إلى القاهرة منتصف الأسبوع – السودان الحرة

اخبار السودان
النائب العام تخاطب مجلس حقوق الإنسان بجنيف
اخبار السودان
الأرصاد الجوي تحذر من خطورة عالية لنشاط الرياح بعدد من الولايات
اخبار السودان
بنك السودان المركزي يصدر قرارًا بشأن استيراد الوقود – السودان الحرة
- اخبار السودانمنذ 4 أيام
ضوابط جديدة لاستيراد وتوزيع المشتقات البترولية
اخبار السودانمنذ 5 أياممجلس الوزراء يُجيز مشروع قانون نظام الحكم الإقليمي لدارفور
- اخبار السودانمنذ 6 أيام
قرار بحفظ حقوق جميع الطلاب المنقطعين عن الدراسة بمؤسسات التعليم العالي بسبب الحرب
- اخبار السودانمنذ 6 أيام
أزمة الكهرباء.. الحل – السودان الحرة
اخبار السودانمنذ 5 أيامالسودان: ثلاث وزارات تنعي الدولة.. حين تكذب الدولة على نفسها
- اخبار السودانمنذ أسبوع واحد
رفيدة ياسين تكتب: عودة الربيع
- اخبار السودانمنذ أسبوع واحد
السودان يدين ويستنكر الهجمات التي تعرضت لها الكويت ومملكة البحرين
- اخبار السودانمنذ 6 أيام
اتفاق مصري – إريتري حول أمن البحر الأحمر والسودان














