الخرطوم: السودان الحرة
بعث رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان اليوم ببرقية تهنئة لصاحب السمو الملكي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين بمناسبة ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية. متمنيا للمملكة حكومة وشعبا مزيدا من التطور والنماء. وأشاد رئيس مجلس السيادة بما حققته المملكة السعودية من نهضة حضارية راسخة وإنجازات تنموية شاملة على مدى العقود الماضية.مؤكدا حرص السودان على توطيد أواصر الأخوة وعلاقات التعاون المشترك مع المملكة العربية السعودية.
كما بعث سيادته أيضا، ببرقية تهنئة، لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزير آل سعود ولي العهد السعودي، بمناسبة هذه الذكرى،معربا عن أمله في أن تشهد المملكة في ظل قيادته،مزيدا من التقدم والإزدهار مؤكدا عمق العلاقات السودانية السعودية.
اخبار السودان
برقيتان من البرهان للملك سلمان وولي العهد

اخبار السودان
النائب العام تخاطب مجلس حقوق الإنسان بجنيف
اخبار السودان
الأرصاد الجوي تحذر من خطورة عالية لنشاط الرياح بعدد من الولايات
اخبار السودان
بنك السودان المركزي يصدر قرارًا بشأن استيراد الوقود – السودان الحرة
- اخبار السودانمنذ 4 أيام
ضوابط جديدة لاستيراد وتوزيع المشتقات البترولية
اخبار السودانمنذ 5 أياممجلس الوزراء يُجيز مشروع قانون نظام الحكم الإقليمي لدارفور
- اخبار السودانمنذ 6 أيام
قرار بحفظ حقوق جميع الطلاب المنقطعين عن الدراسة بمؤسسات التعليم العالي بسبب الحرب
- اخبار السودانمنذ 5 أيام
أزمة الكهرباء.. الحل – السودان الحرة
- اخبار السودانمنذ أسبوع واحد
رفيدة ياسين تكتب: عودة الربيع
اخبار السودانمنذ 5 أيامالسودان: ثلاث وزارات تنعي الدولة.. حين تكذب الدولة على نفسها
- اخبار السودانمنذ أسبوع واحد
السودان يدين ويستنكر الهجمات التي تعرضت لها الكويت ومملكة البحرين
- اخبار السودانمنذ 6 أيام
اتفاق مصري – إريتري حول أمن البحر الأحمر والسودان















