الخرطوم : باج نيوز
وجه المدير الفني لفريق الكرة بالهلال ؛ جواو موتا انتقاداً لقرار إدارة المريخ بإقامة مباريات الفريق بدوري أبطال أفريقيا على ملعب السلام في القاهرة.
و قال موتا عبر قناة “المحور” إنه قرار غريب من جانب إدارة المريخ و لا يفهم سببه حتى الآن، مضيفاً أن الأهلي أفضل فريق في المجموعة و هذا القرار يسهل مهمته لأنه لن يخرج بعيداً عن ملعبه.
و أشار إلى أن مواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل في السودان ستكون صعبة لأن الأحمر فريق قوي و هو حامل اللقب، مؤكداً في الوقت ذاته أن مستوى المنافس ببطولة كأس العالم للأندية ليس مقياساً.
و أوضح أنه سيلعب للفوز في مباراة الأهلي مشيداً بقدرات المدرب موسيماني ، مضيفاً أن فوز الأهلي على الهلال السعودي برباعية نظيفة في كأس العالم للأندية ليس مقياساً لأن سيناريو اللقاء كان غريباً بعد طرد اثنين من لاعبي الهلال السعودي.
ساخن
قرار المريخ باللعب في القاهرة غريب – باج نيوز
اخبار السودانمنذ أسبوع واحدحكومة القضارف تحسم الجدل – السودان الحرة
- اخبار السودانمنذ أسبوع واحد
تأجيل بداية العام الدراسي التعويضي بالجزيرة إلى 14 يونيو
اخبار السودانمنذ 7 أيامرئيس الوزراء يصدر عدداً من التوجيهات لتأهيل مطار بورتسودان وضبط العمل به
اخبار السودانمنذ 6 أيامالبرهان وأردوغان يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين
اخبار السودانمنذ أسبوع واحدتفاصيل جديدة بشأن حريق سوق الأنصاري – السودان الحرة
اخبار السودانمنذ أسبوع واحدوزير المالية يبحث مع رئيس البنك الأفريقي للتنمية دعم جهود إعادة الإعمار وتعزيز القطاع الزراعي
- اخبار السودانمنذ 7 أيام
سفارة السودان بالقاهرة توضح تفاصيل وفاة مواطن سوداني داخل مقر البعثة عقب إحضاره لإنهاء إجراءات ترحيله
اخبار السودانمنذ أسبوع واحدشبكة أطباء السودان: الدعم السريع تنفذ هجوماً على منطقة المرة غربي بارا وتصفي (27) شخصاً بينهم كبار سن




















