الخرطوم : باج نيوز
وجه المدير الفني لفريق الكرة بالهلال ؛ جواو موتا انتقاداً لقرار إدارة المريخ بإقامة مباريات الفريق بدوري أبطال أفريقيا على ملعب السلام في القاهرة.
و قال موتا عبر قناة “المحور” إنه قرار غريب من جانب إدارة المريخ و لا يفهم سببه حتى الآن، مضيفاً أن الأهلي أفضل فريق في المجموعة و هذا القرار يسهل مهمته لأنه لن يخرج بعيداً عن ملعبه.
و أشار إلى أن مواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل في السودان ستكون صعبة لأن الأحمر فريق قوي و هو حامل اللقب، مؤكداً في الوقت ذاته أن مستوى المنافس ببطولة كأس العالم للأندية ليس مقياساً.
و أوضح أنه سيلعب للفوز في مباراة الأهلي مشيداً بقدرات المدرب موسيماني ، مضيفاً أن فوز الأهلي على الهلال السعودي برباعية نظيفة في كأس العالم للأندية ليس مقياساً لأن سيناريو اللقاء كان غريباً بعد طرد اثنين من لاعبي الهلال السعودي.
ساخن
قرار المريخ باللعب في القاهرة غريب – باج نيوز
- اخبار السودانمنذ أسبوع واحد
توجيهات عاجلة لكافة القوات الأمنية لحسم تفلتات الرتج بالبحر الأحمر
اخبار السودانمنذ 6 أيامنحاس شرق السودان يُباع إلى الصين في صفقة مريبة.. في بريد مجلسي السيادة والوزراء والأجهزة الأمنية!!!
اخبار السودانمنذ أسبوع واحدمجلس السيادة السوداني يبحث ملف الضائقة المعيشية ويبعث برسالة مهمة للمواطنين
اخبار السودانمنذ أسبوع واحداجتماعٌ سيادي يناقش ترتيبات الحوار السوداني ـ السوداني
اخبار السودانمنذ أسبوع واحدخروج مرافق رئيسية عن الخدمة في مدينة الأبيض – السودان الحرة
اخبار السودانمنذ 6 أيامالوقوف مع الدولة: السعودية واختبار السودان
- اخبار السودانمنذ أسبوع واحد
السودان والسعودية يبحثان دعم مُعالجة الديون وتمويل إعادة الإعمار
- اخبار السودانمنذ أسبوع واحد
نهر النيل تشرع في تأسيس محفظتين للوقود والسلع الاستراتيجية



















