الخرطوم: الرياض: السودان الحرة
وصل الى العاصمة السعودية الرياض نهار اليوم وفد رفيع المستوى من وزارة الثروة الحيوانية للمشاركة في اجتماعات اللجنة الفنية المشتركة بين وزارتي الزراعة والبيئة السعودية ونظيرتها السودانية.
وعقد الوفد السوداني أولى اجتماعاته في السفارة السودانية حيث أطلع الوفد السفير السوداني علي الغرض من الزيارة بجانب استعراض جدول الأعمال والاهداف المرجو تحقيقها من الزيارة والمتمثلة في بحث آفاق التعاون الاستراتيجي بين البلدين في مجالات الثروة الحيوانية والتعريف بالخارطة الاستثمارية في ظل قانون الشراكات وتذليل التحديات التي تواجه صادرات الثروة الحيوانية.
ويرأس الوفد دكتور الأمير جعفر سعد وكيل وزارة الثروة الحيوانية ودكتور محمد زكريا مستشار الوزير والدكتور علي آدم مدير الادارة العامة للمحاجر وصحة اللحوم والبروفيسور علي عبدالغني القدال مدير المعمل المركزي للأبحاث البيطرية.
اخبار السودان
وفد سوداني رفيع يصل السعودية

اخبار السودان
القوات المسلحة المصرية تعلن مهاجمة البؤر الإجرامية بالمنطقة الجنوبية وضبط 223 متهماً ومصادرة معدات تنقيب وأسلحة
اخبار السودان
البنك المركزي: شركات بترول تستكمل الضمانات وتصبح مؤهلة للاستيراد
اخبار السودان
سنحسم أشكال التفلتات الأمنية وسنحاسب من يبتزّ المواطنين – السودان الحرة
اخبار السودانمنذ 6 أيامغسان علي عثمان يوقّع ويدشّن «العقل العربي: جدلية المعرفة والسلطة» بالقاهرة
- اخبار السودانمنذ 5 أيام
توجيهات عاجلة لكافة القوات الأمنية لحسم تفلتات الرتج بالبحر الأحمر
اخبار السودانمنذ 5 أياممجلس السيادة السوداني يبحث ملف الضائقة المعيشية ويبعث برسالة مهمة للمواطنين
اخبار السودانمنذ أسبوع واحدبنك السودان المركزي يصدر قرارًا بشأن استيراد الوقود – السودان الحرة
اخبار السودانمنذ 5 أياماجتماعٌ سيادي يناقش ترتيبات الحوار السوداني ـ السوداني
- اخبار السودانمنذ أسبوع واحد
عمليات نبش ودفن رفات الحرب تتواصل بالخرطوم
- اخبار السودانمنذ 4 أيام
نهر النيل تشرع في تأسيس محفظتين للوقود والسلع الاستراتيجية
اخبار السودانمنذ أسبوع واحدتنظيماً لعمليات الاستيراد.. بنك السودان يشترط إيداع 200 كيلوجرام من الذهب لمنح رخص استيراد الوقود

















