الخرطوم: السودان الحرة
عبد الغني أشاد بسكان الحي بجهود رجال الدفاع المدني وسرعة استجابتهم لبلاغات الحرائق والكوارث بالولاية.
أعلنت إدارة الدفاع المدني في القضارف السيطرة على حريقٍ شبّ في حي دار النعيم، وإنقاذ السكان من كارثةٍ محقّقةٍ.
وقال مدير إدارة الدفاع المدني بالقضارف أسامة عبد الغني بحسب وكالة السودان الرسمية، الأربعاء، إنّ الحريق شبّ نتيجة لاشتعال النيران بإحدى منازل حي دار النعيم ببلدية القضارف.
وأضاف” تمّ تحريك قوّة مجهزة بالآليات اللازمة فور ورود البلاغ واستطاعت محاصرة النيران في نطاق محدود دون وقوع خسائر في الأرواح وإخماد السنة اللهب وحصر الأضرار حيث قضى الحريق على (22) قطية و(6) راكوبة.
اخبار السودان
القضارف..الدفاع المدني ينقذ السكان من كارثة محققة – السودان الحرة

اخبار السودان
النائب العام تخاطب مجلس حقوق الإنسان بجنيف
اخبار السودان
الأرصاد الجوي تحذر من خطورة عالية لنشاط الرياح بعدد من الولايات
اخبار السودان
بنك السودان المركزي يصدر قرارًا بشأن استيراد الوقود – السودان الحرة
- اخبار السودانمنذ 4 أيام
ضوابط جديدة لاستيراد وتوزيع المشتقات البترولية
اخبار السودانمنذ 5 أياممجلس الوزراء يُجيز مشروع قانون نظام الحكم الإقليمي لدارفور
- اخبار السودانمنذ 6 أيام
قرار بحفظ حقوق جميع الطلاب المنقطعين عن الدراسة بمؤسسات التعليم العالي بسبب الحرب
- اخبار السودانمنذ 6 أيام
أزمة الكهرباء.. الحل – السودان الحرة
اخبار السودانمنذ 5 أيامالسودان: ثلاث وزارات تنعي الدولة.. حين تكذب الدولة على نفسها
- اخبار السودانمنذ أسبوع واحد
رفيدة ياسين تكتب: عودة الربيع
- اخبار السودانمنذ أسبوع واحد
السودان يدين ويستنكر الهجمات التي تعرضت لها الكويت ومملكة البحرين
- اخبار السودانمنذ 6 أيام
اتفاق مصري – إريتري حول أمن البحر الأحمر والسودان














